تحميل الروم الرسمي الخاص بهواتف سامسونغ -->

فوتوشوب [broadcast]

بلوجر
جاري التحميل ...
بلوجر

التعليقات

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

بلوجر

آخر الأخبار

بلوجر

أنظمة التشغيل[cover]

برامج[vcover]

إتصل بنا



فوتوشوب[cards]

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

مقالات

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

ديسمبر 14, 2016

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

روم رسمي لهواتف سامسونغ

بسم الله الرحمن الرحيم
عند شرائك لهاتف سامسونغ من احد اصدقائك او اشتريته جديد فربما قد يكون به روم غير رسمي , وهدا أمر غير جيد فبعد مرورر الأيام ستعاني من بطىء وتشجنج في جهازك, ولكي تجعله كما كان منذ أن صنع في شركة سامسونغ فأنصحك بوضع له الروم الأصلي الخاص به، وطبعا هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتحميل رومات رسمية لهواتف سامسونغ منها الثمينة ومنها المجانية مثل الموقع الدي سوف أشرحه لكم في هده التدوينة وكن متأكد أنك سوف تقوم بتحميل روم رسمي لهواتف سامسونغ التي هي لديك.



فهناك كثير من الأشخاص يواجهن مشاكل في هاتفهم سامسونغ ك : التوقف في شعار samsung عند تشغيله ... او تشجنج الهاتف بكثرة او بطئه يعني عدة مشاكل تواجه مستخدمي هواتف سامسونغ،والحل الوحيد للاصلاح هده المشاكل وهو أنك تقوم بتحميل روم رسمي لهواتف سامسونغ كما أشرح لك الطريقة في هده التدوينةستقوم بعمل له فلاش بالروم الأصلي الديي حملته لهاتفك سامسونغ, وطبعا ستقول مادا سأستعمل للايجاد الروم الرسمي للجهازي فكل ذلك سنقدمه لك في هدهه التدوينة الحصرية على مدونتكم .

الأن ما عليك الا بمتابعة معي هدا الشرح وان شاء الله سوف تحصل على الروم الرسمي والمناسب لهاتفك الشخصي طبعا الروم لن يكون به أي مشاكل وهدا أمر معروف لأنه يكون الروم الأصلي الخاص بهاتفك الأندرويد.

1 - تذهب الى موقع SAMSUNG ROM  للتحميل الروم المناسب لهاتفك سامسونغ , بعد دلك تقوم باختيار نوع هاتفك , تابع  الخطوات كما في الصورة .


2 - بعد ان تختار نوع هاتفك سامسونغ , يجب ان تعرف كل كلمة ومعناه في هدا الموقع قبل تحميل الروم .


3 - اضغط على Download في الجانب سيوجهك مباشرة الى نافدة بها معلومات عن التحميل ستضغط على Stock Firmware


4 - ستفتح معك نافدة جديدة كما في الصورة hضغط على Starting.


5 - الأن ستنتظر العد التنازلي حتى يكتمل وتتم معي البقية .


6 - ثم بعد ستقوم بكتابة الكود كابتشا وتضغط على Send.


7 - والأن الخطوة الأخيرة اضغط على Click Her To Download وسيبدأ في التحميل للروم الدي اخترته .



ومباشرة بعد تطبيقك لخطوات سوف يبدأ الروم في التحميل، ملاحظة مهمة أريد أن أنوه اليها وهي عندما سوف تقوم بتحميل الروم على حاسوبك وفي حالة ان قمت باتلافه او شيئ كهدا ، وفي نفس الوقت الدي حملت فيه الروم لايمكنك التحميل مجددا من الموقع حتى تمر ساعة ونصف ومن ثم يمكنك اعادة تحميل روم أخر.

الموقع يحتوي على عدد كبير من الرومات والتي هي على أحدث اصداراتها كما يمكنك تحميل اي اصدار تريد تركيبه على هاتفك لكن قبل دلك فاحدر من المشاكل قبل التركيب قم بتحميل الروم الأصلي لهاتفك ومن ثم اشرع في تنفيد رومات أخرى، وحتى وان واجهة مشاكل ستجد نفسك أن لديك الروم الرسمي لهاتفك والسلام عليكم .

إرسال تعليق

العاب