معرفة مكان تواجد أي شخص انطلاقا من رقم هاتفه فقط ! -->

فوتوشوب [broadcast]

بلوجر
جاري التحميل ...
بلوجر

التعليقات

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

بلوجر

آخر الأخبار

بلوجر

أنظمة التشغيل[cover]

برامج[vcover]

إتصل بنا



فوتوشوب[cards]

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

مقالات

الاثنين، 12 ديسمبر 2016

ديسمبر 12, 2016

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

إعرف مكان تواجد أي شخص من رقم هاتفه وبدون أنترنت

يوجد العديد من التطبيقات الخاصة ب GPS والتي توفر لك امكانية معرفة مكانك بالتفصيل على الخريطة وأيضا معرفة أماكن أصدقائك بالضبط، لكن المشكل الدي يصادفه الكثير من الأشخاص وهو أن هده التطبيقات لا تشتغل حتى تتوفر على الأنترنت أي بمعنى دلك ان لم يكن لديك أنترنت فاعلم أن التطبيق لن يشتغل معك على عكس موضوع اليوم "إعرف مكان تواجد أي شخص من رقم هاتفه وبدون أنترنت".


وفي هده التدوينة الجديدة من خلالها سوف أعرفكم على تطبيق من خلاله سوف تعرفون مكان تواجد أي شخص انطلاقا من رقمم هاتفه الشخصي وبدون أنترنت كما جائكم من العنوان،التطبيق يدعى Locate Via SMS و متوفر مجانا على متجر جوجل بلايي وبالنسبة لأشخاص الدين يتوفرون على أجهزة أندرويد ضعيفة فأيضا بامكانهم تجربة هدا التطبيق و البدأ في معرفة مكان أيي شخص كان لديك رقم هاتفه.

فالطريقة التي سوف أريك في هدا الشرح فهي طريقة مجربة ومضمونة يعني لن تجد أي مشاكل أثناء استعمالها ما عليك الا أن تشاهد الشرح من البداية حتى النهاية وطبعا يجب أن يكون لديك هاتف أندرويد باصدار 4 وما فوق أما بالنسبة للاصدارات 4 وما تحت أنا لا أعلم ان كان التطبيق سوف يشتغل معه أو لا لدى هده خطوة أحببت أن أنوه اليها قبل الخود في الشرح.

أولا وبداية وقبل أي شيء يجب أن تقومون بتحميل التطبيق أسفل هده التدوينة، بعدها تتبثونه على هاتفكم الشخصي من ثم ستظهر معك واجهة التطبيق كما هو موضح أمامكم في الصورة.


الأن وفي هده الخطوة المهمة تقومون بوضع الرقم الهاتفي الخاص بالشخص الدين ترغبون في معرفة مكانه على الخريطة وطبعا ومهم جدا يجب أن يكون لدى الشخص المراد معرفة مكانه يجب أن يكون لدي هاتف به خاصية GPS وهدا أمر جد ضروري.


بعد وضع الرقم والضغط على Track سوف يشرع التطبيق في البحث على مكان دلك الشخص ستقوم بالانتظار كما في الصورة.


وفي الأخير بعد الانتهاء من البحث ستظهر معك واجهة الخريطة يتم التأشير على مكان الشخص الدي قمت بوضع رقم هاتفه .


الطريقة التي يتمكن من خلالها التطبيق في معرفة مكان دلك الشخص

التطبيق يقوم بارسال رسالة نصية الى دلك الرقم الدي أدخلته وبمجرد أن يقوم بفتح تلك الرسالة سوف يعطيك مكان تواجده على الخرظة الخاصة بالتطبيق، وحتى تتمكن من معرفة المزيد من التفاصيل حول الشخص الدي قمت بادخال رقم هاتفه، قم بتشغيل الأنترنت على هاتفك وأضمن لك أنك سوف تحصل على مكانه بالضبط أين يتواجد.
رابط تحميل التطبيق : هناا


إرسال تعليق

العاب